الحرية تفوز على الوحدة 1:3 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الحرية تفوز على الوحدة 1:3
مجدل شمس\الجولان - جولاني - 01\06\2013
في مباراة ضعيفة المستوى وخالية من اللمحات الفنية، فاز فريق الحرية على فريق الوحدة بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مرحلة الذهاب في دوري كرة القدم في الجولان 2013.


نجم الحرية رأفت الشعار - سجل هدفين قبل أن يصاب

الحرية والوحدة من الفرق المرشحة لصدارة قائمة الدوري، ولكنهما اليوم لم يقدما العرض الذي أمل أن يراه جمهور الفريقين، الذي قدم لمشاهدة المباراة على ملعب مجدل شمس. فكان اللعب بطيئاً خاليا ًمن الحماس، بالرغم من وجود لاعبين لامعين في صفوف الفريقين.


اللاعب رأفت الشعار يحمل على النقالة خارج الملعب

وشهدت المباراة إصابة نجم فريق الحرية رأفت الشعار، إصابة قوية، إثر تعرضه لركلة في صدره من قبل لاعب الوحدة، فسقط أرضاً، حيث تم حمل على النقالة، ونقل إلى المجمع الطبي، إلى أن استقر وضعه، على أن يتوجه لاحقاً إلى مستشفى صفد لإجراء بعض الصور والفحوصات احتياطاً. وطمئن الطبيب بأن وضعه لا يدعو للقلق. وكان رأفت قد سجل هدفين في المباراة قبل إصابته.


لاعب الوحدة بديع صبرا

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الوحدة راسم ابراهيم من تسجيل هدف تقليص الفارق، بعده انتفض فريق الوحدة محاولاً تسجيل هدف آخر ومعادلة النتيجة، لكن هذه الانتفاضة لم تدم طويلاً، حيث سجل الحرية من جديد بواسطة لاعبه مجدي الشاعر، لتعود المباراة إلى الركود من جديد، واستمر هذا الوضع حتى نهايتها.


حكم المباراة  عبد الله رباح

حكم المباراة عبد الله رباح أشهر البطاقة الصفراء مرتين خلال المباراة، مرة بوجه لاعب الوحدة راسم ابراهيم، ومرة بوجه لاعب الحرية بيان ابراهيم.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور